عـــالم الفتيآأت ~♥
أههـــلا بكك عزيزتتــي الــففتتاة , في عــالممك الثاانني ♥️
لــا تتترددي بالتتسججيل إن كنتِ زائرةة ~
أمما إن كنت مسجججــلة فهيا لتــسجيل دخولككـ والانضــمام لصديــقآتك من مخــتلف الأنححاء ♥️~


عالم الفتيات, عالم من المرح و الفرح ~♥
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تقرير عن انمي "هجوم العمالقة"

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
زهورة الامورة
✌ مساعدهه اداريهه ✌
avatar

عدد المساهمات : 15
تاريخ التسجيل : 01/06/2017
العمر : 16
الموقع : اليابآآآن 3:!

مُساهمةموضوع: تقرير عن انمي "هجوم العمالقة"   الإثنين يونيو 26, 2017 8:22 pm

اوهاايووو اوتاكوزز 3: شلووونكمم ؟َ اليوممم انا مسويتلكم تقرير عن انمي هجوم العمالقة ^^ ونبذة عنه للي يبي يتابع وتسذااا Smile ورح احاول اني ما احرق :< رح اكتبلكم اني راح احرق اذا كتبت حرق 3: التقرير متعوب عليه :^ والمعلومات من موسوعة " ويكيبيديا " ^^ وعالعمومم يلاا نبدأأأ ^^ :
هجوم العمالقة او الهجوم على العمالقة .. بالانجليزية " Attack on titan " باليابانية " 進撃の巨人 , اللفظ : شِينْگيكِي نو كيوجِين "..
هي سلسة مانجا يابانية من تأليف ورسم " هاجيمي إيساياما " .
صنف خيال مظلم، دستوبيا، تراجيدي
فئة عمرية 17+
المانغا :
كاتب هاجيمي إيساياما
ناشر كودانشا
ديموغرافيا شونن
مجلة بيساتسو شونن
بدأت سلسلة المانغا في 9 سبتمبر 2009 في مجلة كودانشا، بيساتسو شونن , وأيضاً بدأ مسلسل الأنمي التلفزيوني العرض في 7 أبريل 2013 ..
مسلسل أنمي تلفزيوني بإنتاج ويت ستوديو (شركة فرعية لآي جي بورت).
القصة :
تدور القصة حول حياة إيرين ييغر، وأخته المتبناة ميكاسا أكّرمان، وصديقهما أرمين أرليرت، الذين يعيشون في عالم حيث يسكن بقية الجنس البشري داخل مدن محاطة بأسوار ضخمة بسبب الظهور المفاجئ للعمالقة، مخلوقات ضخمة تقوم بالتهام البشر بلا سبب على ما يبدو. تتغير حياتهم للأبد بعد ظهور عملاق جبار وجلبه للدمار إلى موطنهم وموت والدة إيرين. سعيًا وراء الانتقام واستعادة العالم من يد العمالقة، قرر إيرين وميكاسا وأرمين الانضمام إلى فيلق الاستطلاع، مجموعة من نخبة الجنود يقاتلون العمالقة خارج الأسوار.

الخلفية :
قبل 100 سنة من بداية القصة، أجبرت مخلوقات عملاقة تدعى العمالقة (巨人 كيوجين) البشر على الانسحاب نحو نظام أسوار متراكزة معروفة باسم سور ماريا (ウォール・マリア Wōru Maria، الخارجي)، وسور روز (ウォール・ローゼ Wōru Rōze، الأوسط)، وسور سينا (ウォール・シーナ Wōru Shīna، الداخلي). داخل هذه الأسوار، عاش البشر بسلام لمئة سنة، لكن في بداية القصة، تسبب هجوم مفاجئ شنه عملاق ضخم بطول 60 متر - سُمِّي بالعملاق "الجبار" - وعملاق أصغر مغطً بصفائح مدرعة - سُمِّي بالعملاق "المدرع" - في اختراق السور الخارجي، مجبرين البشر على ترك الأرض بين سور ماريا وسور روز، الأمر الذي سبب المجاعات والصراع.

ما يعرف عن العمالقة قليل، فهم مخلوقات ضخمة يتفاوت طولها من 3-15 متر مع بعض الاستثناءات. يهاجم العملاقة البشر ويلتهمونهم بصورة غريزية. لكن على ما يبدو، فهم لا يحتاجون للغذاء ليبقوا أحياء، حيث لا يقومون بافتراس الحيوانات الأخرى، حتى مع الغياب الطويل للبشر، وبإمكانهم البقاء بامتصاص أشعة الشمس. لديهم جلود صلبة وقدرات تجددية، ويمكن قتلهم فقط عن طريق جرح عميق في قاعدة العنق. نقطة الضعف هذه أدت لتطوير ترس المناورات الثلاثية الأبعاد (立体機動装置 ريتاي كيدو سوتشي)، مما يسمح للبشر بالتنقل بسرعة في فضاء ثلاثي الأبعاد للوصول إلى نقطة ضعف العمالقة. بالرغم من سماحها بتنقلية عالية لمستخدم ماهر، إلا أنها غير فعالة على أراضي مسطحة و تحمل خطراً كبيراً بإجهاد العضلات، متطلبة ظروفاً جسدية وحس توازن خاصَّين لإتقانها.

مع العلم ان سلسلة المانجا والانمي "Attack on titan" حازت على نجاح كبير وخصوصاً في اليابان , وحازت على اربع العاب فيديو وفلم حي .

انتهى عرض الموسم الاول والموسم الثاني , وسيتم عرض الموسم الثالث في 2018

وهناااااا خلصنا فلفسة 3: هذاا كل شي عن هجوم العمالقة بدون حرق ^^ صح فيه حرق بس الحرق للحلقة الاولى فقط والي هي قصة الانمي 3:
( منقول من "ويكيبيديا الموسوعة الحرة" )..
يمكن اسوي موضوع ثاني عن الشخصيات .. بس رح يكون طوييييييل --"
الموهيييييممم خلصناااااا هنااااااااا ^^ سيووووووووووووووو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
تقرير عن انمي "هجوم العمالقة"
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عـــالم الفتيآأت ~♥ :: حلقآت وتقارير الانمي ~ 3-
انتقل الى: